Mouse

خط الشهامة من زين الأردن، لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية

بأربعة دنانير شهريا


زين تطلق خط الشهامة لمنتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية




2012/03/28


العرب اليوم
 أطلقت زين خط الشهامة الذي يستهدف كافة منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة, والأمن العام والدفاع المدني, إضافة الى الدرك وسلاح الجو , اذ يشكّل العرض نقلة نوعية في سوق الاتصالات الخلوية المحلية.
 ووفقا للخط الجديد الذي يتوفر في السوق اعتبارا من اليوم, فإن الراغبين بالاشتراك فيه سيتمكنون من التمتع ب¯ 20 الف دقيقة شهرية على شبكة زين بأربعة دنانير شهريا فقط , الى جانب 100 دقيقة على الشبكات الأخرى ومثلها على الخط الأرضي, اضافة الى 1000 رسالة نصية محلية مجانية و80 ميجابايت إنترنت مجانية على الهاتف المتنقل.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد هناندة: إن الشركة ومنذ تأسيسها سعت إلى الوقوف على احتياجات الزبائن من جميع فئات المجتمع من حيث توفير أنسب العروض وأحدث التقنيات العالمية وبأسعار منافسة تناسب الأوضاع الاقتصادية للزبائن من كافة الشرائح, مشيرا إلى أن زين تلتزم أمام زبائنها الحاليين والمستقبليين بتقديم أفضل الخدمات وشبكة تغطي جميع مناطق المملكة بكفاءة عالية وفي الوقت ذاته بأسعار منافسة.
وتابع هناندة: تحرص زين على إيلاء القوات المسلحة والأجهزة الأمنية اهتماما خاصا, تقديرا لهم على دورهم الرئيسي في إرساء الأمن والاستقرار بما ينعكس على العملية التنموية في المملكة, حيث توالت العروض التي تطلقها الشركة لتناسب احتياجات هذه الفئة, واليوم, من خلال هذا الخط الجديد سيستفيد من المزايا والأسعار الاستثنائية جميع منتسبي ومتقاعدي القوات المسلحة والأمن العام والدفاع المدني والدرك وسلاح الجو, كما أكد هناندة مواصلة الشركة طرح المزيد من الامتيازات لجميع زبائنها في المستقبل, إذ تداوم زين على إجراء مراجعة لعروضها بما يخدم الأنماط المختلفة من المستهلكين ويلبي احتياجاتهم المتطورة.
وسيتمكن كل مشترك من الحصول على خطين ضمن العرض نفسه, عبر التوجه الى أي من معارض زين أو أي من مكاتب مؤسسة المتقاعدين العسكريين, واصطحاب شهادة التعيين أو شهادة انهاء الخدمة العسكرية والحصول على خط الشهامة.



ملاحظات على الخط:

1. سعر الخط 4 دنانير غير شامل الضريبة مع الضريبة يصبح 5.20 دينار وغير مشحون بأي قيمة واشتراك الشهر الاول مجاني. 

2. سيتمكن كل مشترك من الحصول على خطين ضمن نفس العرض، عبر التوجه الى أي من معارض زين أو أي من مكاتب مؤسسة المتقاعدين العسكريين، واصطحاب شهادة التعيين أو شهادة انهاء الخدمة العسكرية و الحصول على خط الشهامة

3. لايمكن التحويل للعرض ويجب شراء خط جديد.  

4. لا يمكن الحصول على العرض إلا بحضور صاحب العلاقة نفسه. 

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

كيف بدي امسح النغمه لما ناس يرن علي

إرسال تعليق

أهلاً و سهلاً بكم، إرشيد الجرايدة يحييكم:

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Free Web Hosting